مكتب الشؤون الادارية والمالية

كلمة نقيب مكتب الشؤون الادارية والمالية



إن إدارة الشؤون الإدارية والمالية بالكلية تسعى للرقي والنهوض بالكلية في مختلف المجالات كما تسعى إلى التميز فيما تقدمه من خدمات بجودةٍ ومهارة عالية، مساهمين فيما تحققه الكلية من تطور، وتقدم، ونجاحات متواصلة بإذن الله وفقاً للقوانين واللوائح والأنظمة الإدارية والمالية المعتمدة.ولنصل بالعمل لأقصى درجات النجاح والتميز في إتمام المهام المكلفين بها والحرص على الوصول إلى الرضى الوظيفي لموظفي الكلية فإننا حريصين كل الحرص على حل كل العوائق التي تواجه الموظفين والبحث على أسباب تدفعهم لبذل المزيد من الجهد والعطاء. في آخر كلمتي أشكر كل فريق العمل بالكلية على جهودهم المبذولة في سبيل إنجاح العمل بالكلية ومن لا يعمل لا يخطأ، كما أسأل الله العلي القدير التوفيق والسداد.

أ. عبد الفتاح ديهوم

مدير مكتب الشؤون الإدارية والمالية

الرؤية

تتمثل رؤية مكتب الشؤون الإدارية والمالية بالكلية في محاولة رسم معالم متجددة ومتطورة للعمل الإداري والمالي داخل الكلية.

الرسالة

يسعى مكتب الشؤون الإدارية والمالية إلى دفع حركة النشاط العلمي والتعليمي بالكلية من خلال إزالة كل العقبات ، وتقديم جميع الخدمات التي تضمن ذلك.

الأهداف

- ضمان توفير كافة الخدمات الإدارية والمالية لكافة العاملين بالكلية من موظفين وأعضاء هيئة تدريس.- توفير بيئة عمل ملائمة لمزيد من التطوير والجودة في جميع الأعمال الإدارية. - توفير كافة الخدمات الإدارية والمالية لمختلف الوحدات الإدارية في الكلية. - إعداد خطط وبرامج للرفع من كفاءة الموظفين بالكلية بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

القيم

- العمل الجماعي المنظم بروح الفريق.

- المهنية التامة.

- الالتزام والجدية في العمل.

المهام

- إعداد البيانات والإحصائيات الخاصة بالموظفين. - تسليم البريد الوارد للجهة المعنية بالكلية، ومتابعته بالإضافة إلى مباشرة أعمال البريد الصادر وتنظيم توثيقه وتوزيعه. - مراقبة الحضور والانصراف للموظفين طبقا للقواعد التي تقررها الجامعة في هذا الشأن. - توزيع الموظفين على الوحدات الإدارية بالكلية. - متابعة إجراءات منح الإجازات بأنواعها للموظفين. - القيام بالأعمال المتعلقة بالموظفين من حيث التعيين وشؤون التعاقد والترقية وإجراءات النقل والندب وغيرها.- أداء أعمال الطباعة والسحب والتصوير بالإضافة إلى توفير كافة الاحتياجات الإدارية من المحفوظات والأجهزة والمعدات.- القيام بأعمال الصيانة اللازمة للمباني وتجهيزها ومتابعتها.- الإشراف على أعمال النظافة بالكلية وأعمال الخدمات العامة.

الهيكل التنظيمي لـمكتب الشؤون الادارية والمالية