المكتب الاعلامي بالجامعة

كلمة مدير المكتب الاعلامي بالجامعة



حققت جامعة طرابلس خلال العقود الماضية إنجازات هائلة ونجاحات مميزة، حيث أسهم المكتب الإعلامي في تعزيز سمعة الجامعة من خلال  التواصل المباشر مع طلابها وأعضاء هيئة التدريس وموظفيها، والقيام بدور أساسي في نشر رؤى الجامعة وتطلعاتها، وقيم الجامعة وثقافتها الغنية لتعزز تنافسيتها عالمياً، وتخطو بثبات نحو تحقيق الريادة والنجاح.

الرؤية

الترويج لرسالة وأهداف جامعة طرابلس والنشاطات التي تقوم بتنفيذها، وبناء على العلاقة الإيجابية ما بين المكتب الإعلامي ووسائل الإعلام المحلية والدولية المقروءة والمسموعة والمكتوبة والرقمية، إضافة إلى متابعة سياسة الاتصال داخل الحرم الجامعي لتوفير دعم وتأييد برامج المكتب داخل الجامعة.

الرسالة

نلتزم بإيصال الصورة الدقيقة والمتكاملة عن جامعة طرابلس وتعزيز مكانتها ودورها المحوري في المسيرة التعليمية.

الأهداف

1.            التعريف بأهداف ونشاطات الجامعة.

2.            ترتيب المقابلات الرسمية الإعلامية مع المسئولين بالجامعة.

3.            التنسيق مع كافة وسائل الإعلام التي ترغب في تغطية المناشط المختلفة بالجامعة وإعداد المواد الإعلامية من داخلها.

4.         رصد وسائل الإعلام بوجه عام وجمع توثيق كل ما يتعلق بالجامعة.

القيم

1.            الريادة: تبني ثقافة الابتكار، وتولي زمام المبادرة في الارتقاء بمنظومة العمل الإعلامي.

2.            المصداقية: ركيزة أساسية تقوم عليها علاقتنا مع الجامعة.

3.         الشفافية: عنوان عملنا في تقديم صورة متكاملة ودقيقة عن الواقع.

المهام

1.            تزويد المعلومات ذات العلاقة للمشرفين على موقع الجامعة على شبكة المعلومات الدولية.

2.            توثيق الزيارات والنشاطات المختلفة من الناحية الإعلامية.

3.            إعداد وتحرير المواد الإعلامية مكتوبة ومسموعة ومرئية بالجامعة.

4.            إشهار نشاطات الجامعة المختلفة في وسائل الإعلام.

5.         الإعلانات المختلفة للجامعة بوسائل الإعلام.

الهيكل التنظيمي لـالمكتب الاعلامي بالجامعة