قسم التجارة الالكترونية وتحليل البيانات
الخريجون
الطلبة
الموظفين
البريد الالكتروني
English
البوابة الالكترونية
جامعتي
English
البوابة الالكترونية
الرئيسية
عن القسم
البرامج الدراسية
هيئة التدريس
البحث العلمي
الخدمات
نموذج طلب مادة غير مدرجة بالمنظومة
طلب اعادة تعيين كلمة المرور بالمنظومة
المقررات الدراسية للقسم
الطلاب الجدد
الطلاب القدامى
كلية الاقتصاد و العلوم السياسية
قسم التجارة الالكترونية وتحليل البيانات
المستودع الرقمي لـقسم التجارة الالكترونية وتحليل البيانات
الكلمات المفتاحية
إختر نوع المنشور
إختر نوع المنشور
مقال في مؤتمر علمي
مقال في مجلة علمية
كتاب
فصل من كتاب
رسالة دكتوراة
رسالة ماجستير
مشروع تخرج بكالوريوس
تقرير علمي
عمل غير منشور
وثيقة
براءة إختراع
القسم او الكلية
جميع الاقسام
';
عرض بنوع المنشور
مقال في مؤتمر علمي (7)
مقال في مجلة علمية (26)
رسالة ماجستير (1)
عمل غير منشور (1)
دور المسؤولية الاجتماعية في تحسين الصورة الذهنية للمصارف الليبية دراسة ميدانية على مصرف الجمهورية
أسامة ابوالقاسم عبدالله موسى (1-2024)
, .
المزيج الترويجي وأثره على أداء الصادرات في الأسواق الخارجية دراسة تطبيقية على الشركات الليبية العاملة في قطاع التصدير بمدينة طرابلس - ليبيا
أحمد إمحمد محمد جلبان (12-2023)
مجلة الجامعي _ النقابة العامة لأعضاء هيئة التدريس الجامعي بدولة ليبيا , 38(0), الصفحات 169-190.
أثر التحول إلى التعليم الالكتروني على جودة الخدمات التعليمية دراسة ميدانية للتعرف على وجهات نظر طلاب كلية الاقتصاد والعلوم السياسة بجامعة طرابلس
زهرة محمد سعيد (12-2023)
مجلة العلوم الشاملة - المعهد العالي للعلوم والتقنية , 27(7), الصفحات 13-24.
أثر أستخدام تكنولوجيا المعلومات على جودة الخدمات الالكترونية
على عبدالله الرخيص (10-2023)
مجلة الليبية للعلوم الإنسانية والتطبيقية - الجامعة الليبية للعلوم الإنسانية والتطبيقية, 17(0), الصفحات 236-259.
التسويق الالكتروني واثره على مبيعات تذاكر الطيران في ليبيا في ظل جائحة كورونا (دراسة تطبيقية على شركات الطيران الليبية العامة والخاصة خلال فترة جائحة كورونا)
ايمان محمد عبدالله المرغني, م.طارق علي الفيض (7-2022)
مجلة الافاق العلمية, 7(4), الصفحات 329-356.
تحديد اتجاهات العملاء نحو وسائل الدفع الالكتروني في ليبيا
أسامة ابوالقاسم موسى (7-2021)
جامعة المعرفة للعلوم الانسانية والتطبيقة, , الصفحات 97-129.
Ethics and Social responsibility of Business Organizations: Analytical Theory Study
Hisham Mohammed Milod Shneba, ABDULMULA ALBASHIR M LUSTA, Abdulmula Guma Melud Maragani (6-2021)
دار الكتب الوطنية بنغازي, , pp. 424-435.
Ethics and Social responsibility of Business Organizations: Analytical Theory Study
Abdulmula Margani (6-2021)
الأكاديمية الليبية للدراسات العليا , , pp. 424-435.
1
2
3