PDF اسباب توقف دوارت التقوية المنهجية لمدرسي التربية البدنية بالتعليم العام بمنطقة الجفارة
اسباب توقف دوارت التقوية المنهجية لمدرسي التربية البدنية بالتعليم العام بمنطقة الجفارة
الملخص
يهدف الى معرفة الاسباب الحقيقية التي ادت الى توقف دوارت التقوية المنهجية لمدرسي ومدرسات التربية البدنية للتعليم العام بمكتب التعليم الجفارة . استخدم الباحث المنهج المسحي لملائمتة لطبيعة البحث وكان مجتمع البحث تكون من موجهي التربية البدنية للتعليم الأساسي والثانوي ومد ارء الادا ارت التعليمية بمكتب تعليم منطقة الجفارة وعددهم)19( موجه وكانت اهم النتائج : عدم توافر الامكانات المادية لإدارة الدوارت المنهجية وعدم الاهتمام بمادة التربية

التنزيلات
منشور
2025-07-21
كيفية الاقتباس
حبلوص ع. ا. س. ح. ص. . . . . . . . . . . . (2025). PDF اسباب توقف دوارت التقوية المنهجية لمدرسي التربية البدنية بالتعليم العام بمنطقة الجفارة : اسباب توقف دوارت التقوية المنهجية لمدرسي التربية البدنية بالتعليم العام بمنطقة الجفارة . مجلة العلوم الرياضية والمرتبطة, 4(34). استرجع في من https://www.uot.edu.ly/journals/index.php/spj/article/view/2029