PDF دور مستوي الكفاية التدريسية المعرفية لدي معلمي التربية علي تحقيق الدف الوجداني لتلاميذ مرحلة التعليم الاساسي

دور مستوي الكفاية التدريسية المعرفية لدي معلمي التربية علي تحقيق الدف الوجداني لتلاميذ مرحلة التعليم الاساسي

المؤلفون

  • فائزة الاخضر جامعة طرابلس

الكلمات المفتاحية:

الكفاية التدريسية المعرفية – المعلمين - الهدف الوجداني

الملخص

 هدف هذا البحث الي التعرف  علي دور مستوي الكفاية التدريسية المعرفية لدى معلمي التربية البدنية علي تحقيق الهدف الوجداني لدى لتلاميذ مرحلة  التعليم الأساسي ، واستخدمت الباحثة المنهج الوصفي بأسلوب المسحي وذلك لملائمته لطبيعة هذا البحث ، وتم اختيار العينة بطريقة العشوائية من معلمي التربية البدنية  لمرحلة التعليم الأساسي والبالغ عددهم ) 33( معلم ومعلمة، وكانت من اهم النتائج التي توصلت اليها في هذا البحث ان استجابات عينة البحث حول مستوى الكفاية التدريسية المعرفية لدى معلمي التربية البدنية على تحقيق الهدف الوجداني لمحاور البحث ككل بمتوسط حسابي) 2.74( وبنسبة موافقة) 91.33%( وباتجاه إجابة مرتفع، و توجد علاقة ذات دالة إحصائية  بين الكفايات التدريسية المعرفية والهدف الوجداني  لدى معلمي التربية البدنية

العدد الرابع والثلاثون

التنزيلات

منشور

2025-07-21

كيفية الاقتباس

الاخضر ف. ج. ا. . (2025). PDF دور مستوي الكفاية التدريسية المعرفية لدي معلمي التربية علي تحقيق الدف الوجداني لتلاميذ مرحلة التعليم الاساسي: دور مستوي الكفاية التدريسية المعرفية لدي معلمي التربية علي تحقيق الدف الوجداني لتلاميذ مرحلة التعليم الاساسي. مجلة العلوم الرياضية والمرتبطة, 4(34). استرجع في من https://www.uot.edu.ly/journals/index.php/spj/article/view/2056
#