كلية الإقتصاد و العلوم السياسية طرابلس

المزيد ...

حول كلية الإقتصاد و العلوم السياسية طرابلس

تعد الكلية من أهم الكليات التي أنشأت في جامعة طرابلس، بدأت الكلية في عام 1981م تحت اسم قسم الاقتصاد تم إعادة تسمية الكلية وسميت رسميا بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية في عام 1991م. وتضم الكلية تسعة أقسام علمية هي: قسم الاقتصاد، قسم المحاسبة، قسم إدارة الأعمال، قسم التمويل والمصارف، قسم التخطيط المالي، قسم المواد العامة، قسم التجارة الالكترونية وتحليل البيانات، قسم الإحصاء والاقتصاد القياسي و قسم العلوم السياسية. كما تضم الكلية عدداً من برامج الماجستير إدارة أعمال، محاسبة، الاقتصاد، العلوم السياسية، التسويق والتجارة الالكترونية إضافة إلي برامج الدكتوراه: دكتوراه الفلسفة في إدارة الأعمال.

أخبار كلية الإقتصاد و العلوم السياسية طرابلس

2020-11-25 76 0

سيتم بإذن الله تعالى عرض نتائج فصل الخريف 2019 المستلمه والتي تم تحملها من قبل أعضاء هيئه التدريس ( أستاذ المادة ) عبر موقع الجامعة الخاص بالكلية اعتباراً من يوم الخميس الموافق 26/ 11/ 2020 .عليه لا توجد مراجعات بالاقسام العلمية وقسم الدراسة والامتحانات بالكلية فيما يخص النتائج المعروضه إلا بعد الإنتهاء من عرض كافة النتائج .ومن تم فتح الباب لتقديم الطعون إلكترونيا من قبل الحساب الخاص بكل طالب والذي سيتم تحديده في منشور لاحقا. قسم الدراسة والإمتحانات بالكلية.وفق الله الجميع.

عرض التفاصيل
المزيد من الأخبار

من يعمل بـكلية الإقتصاد و العلوم السياسية طرابلس

يوجد بـكلية الإقتصاد و العلوم السياسية طرابلس أكثر من 199 عضو هيئة تدريس

staff photo

أ. محمود أحمد محمد دنف

محمود أحمد دنف هو رئيس قسم الاقتصاد الحالي وأحد أعضاء هيئة التدريس العاملين بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية ، جامعة طرابلس. يعمل السيد محمود دنف بجامعة طرابلس كـمحاضر منذ 2017-03-20 وقد قام بتدريس العديد من المواد وله العديد من المنشورات العلمية في مجال تخصصه